المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أين هو الاستغلال ؟! prometric-questions.com

prometric ques
11-Apr-2010, 02:36 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

إن الحمد لله نحمده ونستعينه ونعوذ بالله من شرور أنفسنا ومن سيئات أعمالنا . من يهد الله فهو المهتد ومن يضلل فلن تجد له وليا مرشدا .

والصلاة والسلام على سيدنا محمد صلى الله عليه وعلى آله وصحبه سلم
أما بعد .

فإنه بتوفيق من الله سبحانه وتعالى وبعد عدة سنوات من العمل الشاق ومجهود كبير في مقارنة كل ما توفر لدينا من عدة مصادر مختلفة ومتابعة اختبارات الهيئة السعودية للتخصصات الصحية بمجهود أكثر من متخصص في مجال الصيدلة فبحمد الله تم

•وضع عده نماذج لإختبار الهيئة تصل عدة الأسئلة بها إلى ما يقرب من 1100 سؤال

•وضع مصدر مراجعه شاملة للإجابة عن هذه الأسئلة

•المراجعة تشمل أساسيات الموضوع نفسه بحيث يستطيع الدارس معرفة سبب الإجابة ويكون مؤهل لإجابة ما يخرج عن المذكرة من أسئلة

•ربط أهم الموضوعات بالأسئلة بحيث يدرس الطالب الموضوع ويحل الأسئلة المرفق أرقامها

•عمل جزء خاص للمراجعة بعنوان
Remember
تشمل تجميعات هامة للغاية في نقاط صغيرة جدا

•فصل الإجابة عن الأسئلة حتى تتاح الفرصة للتفكير والصواب والخطأ وعدم الحفظ

•أفلام فيديو توضيحية كوسيلة تعليمية متطورة مساعدة لإستيعاب الموضوع بصورة أعمق

•خدمة ما بعد البيع بالتواصل مع متخصصين للرد على الاستفسارات بأي شكل

وجاري حاليا العمل على فكرتين جديدتين نتحفظ في الإعلان عنهما جراء ما حدث من العضوة ......

ولما كان محصلة هذا العمل أكثر من 300 صفحة وضرورة وضع
CD
مع كل نسخة بها عرض الفيديو إضافة إلى الوقت المطلوب لإرسال الكتاب من مصدرنا إلى الشخص المطلوب ... مع تكلفة النقل بالطبع
فكان من المتوقع أن يتضاعف ثمن الكتاب أكثر من 5 مرات عن سعره الحالي... و هو 70 ريال سعودى ... او 100 جنية مصرى .. او 19 دولار امريكى
ناهيك عن رغبتنا في تعود الطلبة على التعامل مع الكمبيوتر والتواصل معهم بناءا على رغبتهم وسرعة وصول المعلومة لهم

فأين هذا الإستغلال التي تتحدث عنه العضوة الفاضلة ... فى كتاب سعرة أقل من قيمتة بكثير ؟؟؟

ألا تعلمون أن من سن سنه حسنة فله أجرها وأجر من عمل بها إلى يوم الدين ومن سن سنه سيئة فله وزرها ووزر من عمل بها إلى يوم الدين ..........؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

و هذا جزء من أراء الأعضاء فى الكتاب

ا
لكن الاسئله ذي مضموووووووووووووووونه والدليل اليوم الحمدالله وحده من صديقاتي دخلت الامتحاان وتبارك الرحمن نجحت بمعدل 76 مع ان مستواها جداً ضعيف لكن ربي عوضهاا

اتمنى تستفيدون يارب

صباح الورَد

وانا اختباري قرب بعد ... وانا لي فـتره وانا افتر بـ كذا موقع ومنتدى .... اللي عرفتــه ان هالكتاب اغلب الاسآله بتجي منه .. ولكن ..!

لابد انك تحفظ هالكتاب زيـن ... و تقرا المذكرات اللي معااك .. ع الاقـل تكون عندك فكــره .... وبالتوفيــق يآرربَ

شد حيلك وبشرنا عنك

ادخل على موقع [url]www.prometric-questions.com (][/URL) وانشاءالله تحصل على كل شي يخص الامتحان وفيه كتاب

برومترك حمله فيه اكثر من الف سؤال وانشاء الله اكون افدتك ولاتنساني من الدعاء

السلام عليكم
وعلى فكره اهي فعلا ً حلووووووووووووووووه وقيمه وماراح تلجاء لاي شئ من بعد الله ثم هي انا قريتها بس ماخلصتها ومشكلتي ماباقي شئ وينتهي رقم الجلوس ومابي اخش الاختبار وماعرف شنو الشروط او ايش راح يصير اذا مادخلت الاختبار :(

وأخيرا نسألك اللهم أجر هذا الكتاب ومن استفاد به ونسألك من فضلك وعفوك

ونشكر إدارة موقع الصيادلة العرب لما لمسناه من تعاون لإظهار الحق

واستجابتهم الفورية لهذا التجاوز في حقوقنا

وإعطائنا الحق في المحافظة على حقوقنا ا الأدبية والقانونية والمالية وأننا لن نتنازل عنهم مطلقا

KEMO--
17-Apr-2010, 06:17 PM
انا اقلك وين الاستغلال
الاستغلال انه انتم وبكل صراحه تجيبون الاسئله اللي منتشره في الانترنت
وتجمعونها وتختارون الاسئله المهمه وتحطونها في ملف وخلفيه وشوية حركات
وتبيعونها بمبلغ 250 ريال سعودي
انا اخوي اخذتها من الاخ اللي نزلها في المنتدى جزاه الله كل خير
وبصراحه قريتها واكثرها من الاسئله اللي في الانترنت
والخلاصه الله يرزقكم والله يكتب اللي فيه خير
تحياتي لك

رحلة أمل
17-Apr-2010, 07:20 PM
لالا الاستغلال انوا تدفع فلوس وتتحمس

واخر شي ما يجي منها الا 5 اسئلة او 6 مع تغيير الخيارات والصيغه..

اصلا هذه الاسئلة من النظام القديم لان النظام تغير وتغيرت معه هذه الاسئلة

ولو احد دخل الامتحان قريب راح يعرف وهذا اللي حصل لي..:(

do nt
18-Apr-2010, 09:30 AM
فعلا ً الاسئله كلها تجميعيه وانا نزلت الاسئله فقططططططط مانزلت الريفجن ولا الريممبر ولا الفيديو علشان تقولون انتهااااك للحقوق لكن سبحان الله هذا انتو شيء لله ما تسوونه