المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كم مره يحق لنا اعاده اختبار برومترك

صيدلانية حزينة
21-Apr-2010, 10:46 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
لو سمتحتووووووووو
بعد مايختبر الشخص اختبارين ولا ينجح
ويرجع يعيد تدريب كم مره يحق اليه اعاده الاختبار
وبعد مايرررررررررررسب ويش الحل؟؟

صيدلي صبيا
21-Apr-2010, 11:59 PM
مرتين اعتقد واذا مانجحتي يقيمونك في المستشفى

صيدلانية حزينة
22-Apr-2010, 01:13 AM
في اي مستشفى يصير التقيم ؟
وشكرا

صيدلي صبيا
22-Apr-2010, 04:27 AM
بس لاتفكري وذاكري للختبار الجاي وتوكلي على الله وادعي الله
وذاكري الفارما احفظي المجموعات وركزي على ادويه التخدير والضغط والسكر وحق الجالكوما
وبعدين ابدئي بحل الاسئله البرومتك
والله يوفقك
واصلا ماتختبري تقييم الا بعد سنه كامله وهم يحددون لك المستشفى الكبير عندكم في المنطقه

صيدلي صبيا
22-Apr-2010, 04:38 AM
واهم شئ تدخلين وانتي متوكله على الله عزوجل وحالتك النفسيه مطمئنه ولاتطلعي بسرعه راجعي بتأني وتركيز
واسأل الله ان يوفقك ويجعل اجابتك بين عينيك

صيدلانية حزينة
22-Apr-2010, 02:42 PM
شكرا لك اخي على النصيحه

do nt
24-Apr-2010, 02:58 PM
تختبرين 2 اختبارين خلال 3 شهور واذا اختبرتيهم وما عديتي تختبري الثالث بس بعد 3 شهور تدريب اما الرابع سمعت انو بعد تدريب 6 شهور تدخليه والبعض قالو لا مو صحيح و الخامس يكون بمستشفى يحدده لك الهيئه اختبار شفوي من دكتور وهذا يسمونه اختبار الرحمه
الله يوفقك وينجحك يار كريم وماتتعبي هالتعب وينجحني قادر يا كريم

استغفرالله واتوب اليه

صيدلانية حزينة
24-Apr-2010, 07:29 PM
شكراً لك عزيزتي وان شاء الله يكون فيه اختبار رابع ياااارب

رااايق
26-Apr-2010, 03:27 AM
الله يعين الجميع انا وصلت لجميع المراحل طبعا طالب زيكم معهد خاص بس الحمد لله عدينا بعد تعب اي احد يبغى استفسار شي ذا ايميلي يضيفني وله شرح ممل ومجربmazeng1@hotmail.com

رحلة أمل
26-Apr-2010, 04:00 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رااايق http://www.4ph.net/vb/orange/buttons/viewpost.gif (http://www.4ph.net/vb/showthread.php?p=151568#post151568)
الله يعين الجميع انا وصلت لجميع المراحل طبعا طالب زيكم معهد خاص بس الحمد لله عدينا بعد تعب اي احد يبغى استفسار شي ذا ايميلي يضيفني وله شرح ممل ومجربmazeng1@hotmail.com

الله يجزاك خير ياليت والله تذكر لنا تجربتك

وتقول لنا كيف عديت الامتحان وماهي المراجع التي استخدمتها بالتفصيل في موضوع مستقل حتى يستفيد الجميع