المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخواني الصيادلة : بعض الاستفسارات بخصوص اختبار الهيئة

soulful74
14-Jun-2010, 12:02 PM
السلام عليكم اخواني واخواتي الصيادلة ..
أنا أبشركم طلعت لي معادلة الشهادة أخيرا لأن شهادتي من الأردن .. وحاب أقدم على اختبار الهيئة .. وعندي كم سؤال أعرف أنكم ماراح تقصرون في الاجابة عنها ...

* ماهي الأوراق المطلوبة للتقديم على اختبار الهيئة ..
* ماهو الوقت الأنسب للتواجد في مقر الهيئة من أجل التقديم للامتحان .. لأنني سمعت أن على المتقدم التواجد في مقر ّ الهيئة في وقت مبكر جدا
السادسة والنصف صباحا .. هل هذاالكلام صحيح ؟
* كل كم تقريبا يقام الاختبار .. هل الفترات بالاسابيع ؟ أم بالشهور ؟
* هل الاختبار يعتمد على الأسماء التجارية فقط .. أم أن الاسمين التجاري والعلمي .. يكونان مشمولين في الاسئلة ؟

ولكم جزيل الشكر

.

متعطش نت
13-Jul-2010, 06:27 PM
اخوي مبروك على التخرج ومعادلة الشهادة بالنسبة للمعلومات الي عندي بحسب تجربتي في اختبار الدبلوم طلبو مني صورة من الشهادة الثانوية وصورة من شهادة الامتياز (فترة التدريب في المستشفى 6 اشهر) وصورة من السجل الاكاديمي ( الشهادة الدراسية للدبلوم ) وصورة من اختبار السي بي ار (الاسعافات الاولية ) وصورة من برنت الدفع في حساب الهيئة من البنك مبلغ وقدره 840 ريال وصورة من الهوية الوطنية تجعلها في ملف وتذهب الى احدى مكاتب الهيئة في المدينة التي انت متواجد فيها وتقدم طلب اختبار والله يعينك على الانتظار اما اذا كنت من سكان الرياض فأذهب الى مقر الهيئة الرئيسي وقدم ملفك بعد هذا كله تأتيك البطاقة بعد فترة من التقديم ممكن شهر او اكثر تذهب الى مقر نيوهورايزن وتدفع لهم 350 ريال وتحدد الاختبار متى شئت هذه ا لطلبات لطلاب الدبلوم اما اذا كنت بكالوريوس لااعرف الطريقة بس ممكن تكون مثل الدبلوم اما بالنسبة للاسماء التجارية والعلمية قد تأتي كلها اتمنى لك التوفيق