النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: سؤال وجواب

مشرف الملتــــــقى العام الصورة الرمزية Dreem44

افتراضي سؤال وجواب

ملحوظة: اعتذر نظرا لوجود بعد الاسئلة التى لاتتفق مع ديننا الاسلامى الحنيف

ولكن تم ادراجها للعلم ..............

الطبيب: أحمد فريد غزال
    سؤال: أجريت عمليت دوالي 8\8\2008 علما بأن النتيجة قبل العمليةكانت جيدة بعد العماية بثلاث أشهر عملت تحليل كانت النتيجه مشابه وبعد ثلاث أشهر أخرى عملت تحليل أخر ولكن الحركة قلت حيث كانت السرعه الأولى (a20) وأصبحت(a10 ) (السرعةa+B) من50 أصبحت 45 دكتور انا متخوف جدا أرجوك أرشدني>
    بسم الله الرحمن الرحيم قم باعادة التحليل بعد امتناع عن الجماع مدة 4 أربعة أيام فقط في نختبر آخر

سؤال: مساء الخير حضرة الحكيم لقد سويت صورة لراسي وضح فيها ان الغدة النخامية سليمة لايوجد شئ بها والنخاع تمام وكلها منيحة ولكن للالم الموجود براسي وصف لي دواء اسمه توفرانيل 10 هل هذا كويس يريحني من الالم الراس اما بالنسبة للبرولاكتين فهو كان مرتفع قليل ولكن لم يعطيني اي دواء له فما رايك في طريقة العلاج هذا الدكتور استشاري غدد صماء
    بسم الله الرحمن الرحيم هل تم قباس الضغط الشرياني لك

سؤال: اما بالنسبة لحرقة البول وعدم دخولي التواليت فوصف لي دواء اسمه ابيماج فوار فما رايك بهذا الدواء وهل هو كاف
    بسم الله الرحمن الرحيم هل أجريت تحليل اليوريك اسيد

سؤال: السلام عليكم دكتور قبل فترة قصيرة قرأة عن مرض يسمى مرض البيروني أو انحناء القضيب مما جعلني أشك أن هذا المرض عندي أو في بدايات ظهوره..ومشكلتي هي أن القضيب عندما يبداء بالإنتصاب يميل قليلا الى الجهة اليسرى تحديدا ولكن عندما يكتمل الإنتصاب يكون القضيب مستقيما دون أنحناء (بمعنى أن المشكلة لا تظهر في الإنتصاب ولكن تظهر أثناء عملية انتقال القضيب من الإرتخاء إلى الإنتصاب) ، فهل هذه علامة على وجود هذا المرض او بداياته عندي؟ مع العلم أن المرض حسب ما قرأة يبداء بشكل بسيط ثم يتطور ويصبح الإنحناء واضح وقد يحتاج تدخل جراحي خطير!!أرجوا مساعدتي ، أسف على الإطالة وشكرا
    بسم الله الرحمن الرحيم غالبا لا مشكلة و لاتهتم باللأمر كي لا يتحول الى وسواس و أكثر من الخضار والفواكه لاحتوائها على فيتامينات مضادة لهدا المرض

سؤال: اناشاب غير متزوج حدث لى ضمور تماما فى الخصية اليسرى فاصبحت الان بالخصية اليمنى التى امارس بها العادة السرية كثيرا مع كتمانى للمنى كثيرا ولا اخرجه عند بلوغ الذروة والقذف وذلك اذا حدث لى احتلام او كلما مارست العادة السرية وذات مرة عزمت ان اقلع عن العادة السرية تماماوبالفعل اقلعت عنهابعد عناء طويل فى محاربتهافلم يحدث لى احتلام كما انى احسست بالام تكون بسيطة احيانا وشديدةجدا احيانا اخري فماذا افعل الان لكى تزول هذه الالام هل اعود لممارسة العادة السرية ولكن فى هذه المرة اقوم باخراج المنى عند القذف ولا اكتمه فتزول هذه الالام ام ماذ افعل لكى تزول هذه الالام ارجوك اجبنى دكتور احمد فانى فى عذاب
    بسم الله الرحمن الرحيم احدر ان تحبس المني ثانية ، و في نفس الوقت أقلع عن العادة نهائيا وابتعد عن المثيرات و انشغل بعملك ودراساتك و عليك بمراجعة الطبيب بشكل دوري للاطمئنان على الخصية و أخد التعليمات لحمايتها

سؤال: مساء الخير لقد اخذ ضغطي في اول مرة وفي ثاني مرة وفي كلتا الحلتين ضغطي طبيعي ولكن ما رايك بكل هذا الذي يحصل معي

سؤال: اذا كان قصدك بالاسيد يوريك فحص البول العادي نعم سويته وقلت لك نتيجته بان يوجد في الفحص شوية دم لكن الدكتور لم ياخذه بعين الاعتبار وحتى الدكتور الثاني قال طبيعي ولم يعطيني اي شئ فما العمل برايك
    بسم الله الرحمن الرحيم الدم أين ؟؟

سؤال: السلام عليكم يوجد دوالي في الخصية اليسرى ولكن لا تؤثر على الإنجاب وليس لها مضاعفات سؤالي هو : أنه إذا كانت الدوالي من الدرجة الأولى يكون رجوع الدم بها ساكن ماذا يعني بساكن وأما إذا كانت الدوالي من الدرجة الثانية يكون رجوع الدم بها متقطع وأما إذا كانت الدوالي من الدرجة الثالثة يكون رجوع الدم بها مستمر (هل يعني هنا أن الدوالي ظاهرة بشكل كبير) . وهل الدوالي الكبيرة تبقى في الخصية ظاهرة (أي يمكن رؤيتها بالعين المجردة) على مدار الساعة . وهل الدوالي التي مر عليها سنوات طويلة ، هل تؤثر على مر السنين. الرجاء الإفادة قدر الإمكان دون الاختصار الشديد ولكم جزيل الشكر والتقدير
    بسم الله الرحمن الرحيم ادا اردت التفصيل راجع الموقع أدناه

سؤال: أشكرك كثيرا دكتور على الإجابة...ولكن لأطمئن أكثر عندي سؤالين ، هل من الممكن أن يتطور هذا المرض عندي؟ بمعنى هل من طبيعة هذا المرض أنه يتطور مع الوقت إلى مراحل أكثر خطورة أم أنه يتوقف عند حد معين ؟ لأن أكثر ما يخيفني هو أن أهمله فتزداد خطورة الحالة ويصعب العلاج ، والسؤال الثاني ما هي الفواكه والخضروات التي تساعد على منع هذا المرض كأمثله؟ ،

سؤال: دكتور سبق وان عرضت مشكلتي عليك انا ابلغ 47 والدورة الشهرية تأتي لفترات متقطعة ولكن اشكو حرقان في البول وكثرة التبول وخاصة في الشتاء وهل هناك تمارين لتنشيط الحياة الزوجية شكرا مقدما
    بسم الله الرحمن الرحيم هل أجريت تحليل سكر الدم و بالنسبة للتمارين طبعا هناك تمارين ، يرجى مراجعة الموقع أدناه

سؤال: السلام عليكم حضرة الحكيم لماذا لم ترد على اسئلتي فانا حائر لو سمحت

سؤال: عندى تليف فى خلايا الخصيتين و لا يوجد حيوانات منوية هل هناك اى امل فى الانجاب بأى وسيلة حديثة
    بسم الله الرحمن الرحيم أرسل نتيجة الدراسة النسيجية للخزعة مفصلة

سؤال: عندى تليف فى الخصيتين اخذت خزعة من الخصية و كانت النتيجة تليف غير معروف سببة و عملت تحايليل تستسرون و كانت النسبة 2 فقط و لا يوجد حيوانات منوية و كذلك اشعة على الخصية لا يوجد اى انسداد و لا حول ولا قوة الا بالله سؤالى هل فى حالة تليف الخصية يمكن انجاب طفل بأى وسيلة
    بسم الله الرحمن الرحيم ارسل نتيجة الدراسة النسيجية مفصلة مع تحليل الهرمونات

سؤال: انا عندى وجع فى الخصيه الشمال وطالع على الحوض فى حدود الحودمن فتره ممكن الرد
    بسم الله الرحمن الرحيم قم باجراء تصوير التراساوند للخصيتين

سؤال: أجريت تحليل كما طلبت مني ولكن بعد الأمتناع عن الجماع لمدة ثلاث أيام وذاللك لأن المختبر يكون مغلق في اليوم الرابع. وكانت النتيجه على الشكل التالي( 12a) (a+b42 )أيظاًقلت (3) عن التحليل السابق:بالنسبة للعدد والكمية زادت عن التحليل السابق ولكن التشوهات أصبحت من 80الى 50 .وهذا أيضا محير يادكتور احمد لقد ذهبت الى أحد الأستشارين وقام بالتالي 1-أطلع على جميع التحاليل قبل عملية الدوالي وبعدها.قبل العملية كانت أفضل مما بعدها في الحركة والتشوهات اماالبقية فضلت كماهي 2-عمل تحليل دم +السائل المنوي+تصوير البطن والخصية. وقال لي أنت طبيعي وهذه الأختلاف يختلف من تحليل الى تحليل. وسألت الدكتور هل هذا بسب العملية قال لالا لأن لوكان بسبب العملية لاحدث أختلاط في العدد أيضا. حقيقة يادكتور أحمد أن خائف جداجدا وأنتظر منك الرد(وجعل الله لك من كل ضيق مخرجا)
    بسم الله الرحمن الرحيم أرسل نتيجة التحاليل مفصلة على الموقع أدناه

سؤال: الله يمسيك بالخير ربما نسيت وضعي انني سويت فحص البول وكان يوجد دم ولكن خفيف والحمد لله واخذ لي ضغطي في اول مرة وفي ثاني مرة كان طبيعي لكن ما علي فعله لانني لا ادخل الحمام الا قليل وذكري يحكني فما العلاج من بعد اذنك
    بسم الله الرحمن الرحيم الدم الخفيف في البول وبعد اجراء الفحوصات ادا لم يظهر السبب فلا اهمية

سؤال: صباح الخير يا دكتوري عدت وساعود دائما ربما لان لا غنى عن مشاورتك والاخذ بنصيحتك راجعت اليوم دكتور النساء فقال لي بان يوجد لحمية على باب الرحم وقال لي سيسويها لي بالبنج ويكويها لكي لا ترجع علما انني سويتها مرة من8 سنين ولكنها فرخت لانهم لم يكووني سؤالي هل هذه الحمية في عنق الرحم تسبب لي هذا الالم من سنين وتعيق الحمل الطبيعي
    بسم الله الرحمن الرحيم طبعا ممكن ولكن لكي تكوني مطمئنة استشيري طبيب آخر

سؤال: نسيت ان اقول لك قال لي بان رحمي مقلوب وهوسبب للالم مع اللحمية ولايوجد علاج لهذا الرحم من اين انقلب طالما لم الد اواحمل مع العلم كنت طبيعية ولا احس بالام الا من بضع سنين احسست بهذا الالم الذي لا يذهب عني رغم الالام التي احس بها والعلاجات التي تعالجت بها وشكرا على كل شئ

سؤال: سلام الله عليكم حضرة الطبيب واسعد الله مسائك بكل خير ... لدي سؤال وارجو الاجابة عليه هل اخذ المضاد الحيوي يحارب كافة الالتهابات الموجودة في الجسم ام يكون فقط لنوع معين من الالتهابات ؟؟ بمعنى اخر انا لدي التهابات بول وحاليا اخذ المضاد الحيوي ogmine لالتهابات الحلق فهل هذا الدواء يحارب التهاب الحلق فقط ام يعالج ايضا التهابات البول ؟؟؟؟ وشكرا جزيلا
    بسم الله الرحمن الرحيم شارك معه Ciprobay tab 500 mg حبة كل 12 ساعة

سؤال: السلام عليكم دكتور يبلغ حولي طول القضيب 8سم وطيب دكتور هل يوجد فاكه او طعام يساعد على طول القضب وتاخير لقدف وزياده المني؟

سؤال: السلام عليكم دكتور انا اعاني من تورم في الخصيه مذ ثلاث شهور جهة اليمين ولقد عملت عملية شفط ماء من الخصيه وبعد شهر من العملية راجع الورم مره اخره لماذا ولكن بدون الم هل المره السابقه كان في الم شديد ارجوك افدني ايش اعمل هل احتاج الى عميلة مره اخرى وشكرا..................
    بسم الله الرحمن الرحيم من الخطأ الطبي اجراء (الشفط ) و من المتوقع أن يعاود ثانية راجع اختصاصي مسالك لاجراء اللازم

سؤال: الله يريحلك بالك يا دكتور ساذهب الى دكتور ثاني لكي اطمن اكثر ولكن اذا قال نفس الكلام هل تنصحني ان اسويها لانه سيبنجني وسانام بالمستشفى هل لها اية مضاعفات بعد العملية ام لا يوجد اي شئ ولا داعي للخوف علما انني سويتها ولكن ليس بالكوي ولكنها فرخت وهذه العملية هل تفرخ من جديد هذه البوليب ام تختفي الا يوجد لها ادوية لكي تذوب تلقائيا بدون عملية ومن اين تاتي !!! عذرا على هذه الاسئلة ولكن لكي ارتاح من كل شئ الله يريحك دنيا واخرة ولانني اذا لم ارتاح تماما لا اسويها
    بسم الله الرحمن الرحيم ادا اجتمعت الاراء على هدا الاجراء فعليك اجراؤه بيد خبيرة

سؤال: السلام عليكم دكتور انا كنت امارس العاده السريه واحين صرت سريع القدف وهده احس انه القضيب عندي صغير ابي اعرف كيف اخلي القضب يطول وابي اكون بطيء القدف؟
    بسم الله الرحمن الرحيم كم يبلغ الطول أثناء الانتصاب و اترك العادة وستكون بخير

سؤال: السلام عليكم دكتور انا كنت امارس العاده السريه واحين صرت سريع القدف وهده احس انه القضيب عندي صغير ابي اعرف كيف اخلي القضب يطول وابي اكون بطيء القدف؟
    بسم الله الرحمن الرحيم كم يبلغ الطول أثناء الانتصاب و اترك العادة وستكون بخير

سؤال: أخي الدكتورة أبلغ من العمر 27 سنة ولكن أعانى من مايلان في القضيب هل توجد عملية لتعديل القضيب وأيضا هل توجد علاج لتطويل دون مواترات مستقبلية وما هو سر المايلان هدا أما هو أمر عادي أرجو توضيح الاجابة
    بسم الله الرحمن الرحيم الميلان البسيط لا أهمية له
    التعديل الأخير تم بواسطة Dreem44 ; 12-Mar-2009 الساعة 02:30 PM

سؤال: عمري 49 سنة متزوج منذ حوالي 17 سنة وعندي والحمدلله من الأبناء 3 وخمسة بنات اعاني من ضعف الأنتصاب منذ حوالي شهرونصف عند البدء بمجامعة زوجتي علما أنني اشعر بالأنتصاب وأنا نائم أحيانناً استخدم علاج ضغطMicards 80 منذ سنتين وقد تم استبداله منذ حوالي شهر إلى micards plus 80/12.5 والضغط مسيطر عليه تمامافما هو العلاج ادامكم الله وإذا كنت بحاجة لأي فحوصات فما هي وجزاكم الله خير(الأردن - عمان)
    بسم الله الرحمن الرحيم قم باجراء التحاليل التالية Testosteron , Prolactin , FSH , TG , Cholesterol وراجع طبيب القلبية لتعديل الدواء الى دواء لا يؤثر على القدرة الجنسية سؤال: سبق و ان اجريت عملية للخصية المتحركة منذ 12 سنة ..منذ 4 سنوات تقريبا ظهرت كتلة شبه دائرية اعلى نفس الخصية اليمنى في منطقة البربخ..غير مؤلمة..حجمها يزداد و ترى احيانا بالعين مباشرة يسهل تحريكها لذلك يبدو انها ليست مشدودة بشدة الى الخصية و لكن لا يمكن فصلها عن الخصية يبدو انها مرتبطة بها قليلا..اجريت فحص الطبيب قال انها و طلب فحوص دم و اشعة. فحوص الدم سليمة و الحمد لله . في انتظار الاشعة هل ممكن ان تعطيني رأيك الاوّلي..البعض استبعد وجود مرض خبيث خاصة بعد ظهور نتيجة احدى فحوص الدم.
    لا يمكن الجزم بطبيعة الكتلة دون اجراء وربط الفحوص السريرية والمخبريو والشعاعية(ايكو دوبلر للصفن ومحتوياته,MRIوقد تكون كيسات بربخية او اورام سليمة اوخبيثة بالبربخ(نادر)او الخصية

الطبيب: هاني رشيد دهمش
    سؤال: ما اضرار فتاء الخصيه
    بسم الله الرحمن الرحيم لابد من اجراء عمل جراحي له سؤال: السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة: اذا تكرمت ارجو الافاده يا دكتور.... سؤالي هو: عند التبول اشعر بحرقان شديد في مقدمه القضيب .... ارجو الافاده وشكرا.....
    بسم الله الرحمن الرحيم قم باجراء تحليل بول وتحليل اليوريك أسيد سؤال: انا اعاني من مرض دوالي الخصيه وسوف اقوم بعمل عمليه جراجيه وهذا المرض عندي منذ زمن طويل هل ذلك يعني عدم قدرتي علي الانجاب في المستقبل
    بسم الله الرحمن الرحيم لا ليس بالضرورة قم باجراء تحليل سائل منوي سؤال: السلام عليكم يا دكتور ارجو الافادة فى هذا الموضوع كنت اعاني من الناسور فى الشرج وعملت عملية جراحية فى احد المستشفيات الحكومية وبعد مررو اكثر من 7 شهور عنيت من راحة كريهة حول فتح الشرج علماً انني باستخدام المطهر الديتول باستمرار وعند الوقوف من المطهر تظهر الريحة انا تعبان هقعد على طول استخدام المطهر فهل من حل ارجوا الافادة جدا ياريت الافادة
    اجراء استشارة جراحة عامة

سؤال: عندي حرقان في البول من إمبارح ولم أخذ أي دواء ويوجد نقط دم خفيفه وقف الدم اليوم ومازال يوجد ألم ماذا أفعل
    بسم الله الرحمن الرحيم أعراض التهاب بولي لابد من تناول الصادات الحيوية عاجلا سؤال: انافتاة عمري 15 سنه والله اعلم بانه لم يمسسني أحد ولكن عندي مخاوف و وساوس كثيره من ان يكون قد تمزق غشاء بكارتي و سأعرض عليكم مخاوفي وارجو منكم اخباري بان هذه المخاوف لها داعي ام لا ؟؟؟ (ولا حرج في الدين) عندما كان عمري 13سنه جاتني حمى شديده (سخونه) وكانت تصاحبها اعراض مثل طفح جلدي و الى ماذلك... و عندما كنت مريضه وجدت دم خرج مني وظننتها انا الدوره الشهريه ولكن خرج الدم مره واحده فقط ولا اعرف ماهو؟؟ فالسؤال المحيريني هوه هل يمكن ان يكون هذا دم غشاء البكاره و هل يمكن ان يتأثر غشاء البكاره بالحمى ؟ والسؤال الثاني : سمعت ان غشاء البكاره يمكن ان يتأثر بشطاف الماء وانتابني خوف عندما عرفت لاني كنت احب ان اركز الشطاف من أجل النظافه و بقوه و لكن لا تصل الى حد الألم من هذا الاندفاع من الماء وذات مره كنت استحم و بماء الدوش صوبته على فرجي ولم يكن قويا ولكن خرج مني كم نقطه لونها بني غامق واستغربت ولم اعرف مامصدرها و خفت ان تكون من غشاء البكاره ولكني متاكده ان اندفاع الماء لم يكن قويا جدا فهل يمكن ان يكون هذه النقاط البنيه من غشاء البكاره ؟؟ السؤال الثالث والاخير هل يمكن ان يتاثر غشاء البكاره من الامساك ؟ لاني أصابني امساك شديد فكنت اضغط بشده على نفسي لإخراج البول فهل يمكن ان يكون هذا الضغط أثر على الغشاء؟؟؟ و ارجو الاجابه لاني اعيش في حالة قلق و تفكير دائم بهذا الموضوع ولا استطيع الذهاب الى الطبيبه بسبب احراجي الشديد من اهلي... و شكرا...

بسم الله الرحمن الرحيم كل ما دكرت لا اهمية له طالما لم يدخل جسم صلب الى المهبل سؤال: السلام عليكم انا عندى مشكلتين واريد انا تجاوبنى بالتفصيل منذ 7 اعوام وانا اعانى من اتجاة القضيب ناحيه الشمال - للتوضيح ( مثل وجود شى مربوط بحبلين وواحد منهم انقطع فيتجه الشى للناحيه الاخرى ) انا قلق جدا من هذه المشكله والمشكله الاخرى انا امارس العاده السريه منذ 7 اعوامبشكل متقطع احيانا واحيانا يوميا والاحظ انها توثر بشكل كبير عام بعد عام والمشكله الثالثه ان القضيب ليس متساويا اشعر بانحراف بسيط فى الوسط ( هل هذا شى عادى ام لا ) والمشكله الرابعه فى السائل المنوى دائما يوجد ماده صفراء قليله بالاضافه للبيضاء ماذا يعنى ذلك
    بسم الله الرحمن الرحيم حالة انحناء في العضو لا أهمية له ادا كان بسيطا ، ابتعد عن العادة سؤال: هل الشطاف القوي يأثر على غشاء البكاره لدى العذراء ؟؟؟؟ ... وشكرا ...
    لا يتم ثقب غشاء البكارة الا بدخول جسم كالقضيب او ما شابههالى المهبل

سؤال: سبق و ان اخبرتك دكتور بظهور كتلة متحركة فوق الخصية اليمنى منذ 4 سنوات دائرية الشكل . قمت بالتصوير و تحاليل دم ..التحاليل بخير و الحمد للّه .. الطبيب الذي قام بالتصوير قال انّ الامر ليس خطير فهو تكتّل كيسي كما قال ان هناك ظغط على الخصية نتج عنه وجود ماء قليل داخلها..قبل حمل الصور للطبيب الاخصّائي هل الامر يؤثر على الخصوبة و هل ان الجراحة ضرورية و عاجلة ام ان هناك حلول اخرى.
    لا خطورة ان شاء الله

سؤال: السلام عليكم معلش يا دكتور انا سئلتك قبل كده اربع اسئله بس حضرتك جوبت على سؤالين فقط وارجوا من حضرتك اجابتى بالتفصيل على السوئالين الاخرين (منذ 7 اعوام وعند بداية ممارستى للعاده السريه شعرت باتجاة القضيب ناحيةالساق الشمال بعد انا كان طبيعيا فى الوسط ومزالت لحد الان ماذا افعل لحل هذه المشكله وهل تستدعى عمليه هذاالسوال الاول والسوال الثانى بالنسبه لوجودلون اصفر مختلط بالسائل المنوى الابيض هل هذه مشكله وكيف حلها وما هى التحاليل الواجب عليه عملها وشكرا
    السؤال الاول يستدعي استشارة اخصائي لاجراء الفحص اما السؤال الثاني لون السائل اصفر يدل على التهاب (انتان)ويجب اجراء زرع سائل لتحديد الجرثوم

سؤال: هل الشخص اذا كان عمره فوق 50او 60تكون فترة الجماع طويله وكم دقيقه تقريبا يستغرق
    سؤال: السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة / لكم الشكر والتقدير على ماتقدمونه.بدأ مااشعر بة منذو حوالي اسبوع ليس الم ولكن لا اعرف كيف اصفه انما هو عبارة عن حركة وكأنك تنفح ورقة فيصدر له صوت خفيف، العفوا على سؤا التعبير، في منطقة الجهاز التناسلي من اسفل ويستمر الامر ثانية ويذهب ثم يعود مرة اخرى بعد دقائق ويستمر الحال هكذا، لا ادري ماهذا . ولا ارغب في الذهاب لدكتورة نساء افيدوني وجزاكم الله الف خير
    شكرا للاستشارة : الوصف ليس دقيق لذلك لا بد من مراجعة طبيبة لاجراء الفحص السريري.قد يكون من الجهاز الهضمي او التناسلي

سؤال: السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة / لكم الشكر والتقدير على ماتقدمونه.بدأ مااشعر بة منذو حوالي اسبوع ليس الم ولكن لا اعرف كيف اصفه انما هو عبارة عن حركة وكأنك تنفح ورقة فيصدر له صوت خفيف، العفوا على سؤا التعبير، في منطقة الجهاز التناسلي من اسفل ويستمر الامر ثانية ويذهب ثم يعود مرة اخرى بعد دقائق ويستمر الحال هكذا، لا ادري ماهذا . ولا ارغب في الذهاب لدكتورة نساء افيدوني وجزاكم الله الف خير
    لا استطيع التحديد تماما دون الفحص السريري ولكن الاحتمال انه من المهبل او الجهاز الهضمي

سؤال: كنت من سنتين حبست البول وحسيت بالام ثم عملت تحليل بول ووجد صديد و املاح واخذت علاج لها الا ان في هذة الايام حسيت بالام شديدة اسفل البطن وحرقان في البول والام شديدة في الجانب الايمن و عملت تحليل ووجدت زيادة في املاح اليوريا
    يجب اجراء ايكو للجهاز البولي لنفي وجود حصى بولية

سؤال: انا شخص اعاني مند الؤلادة من مشكلة الخصية المهاجرة فاريد ان اعرف فهل انا وبهده الحالة ااستطيع الانجاب علما باني شاب واقوم بما يعرف بالعادة السرية فهل دلك يزيد من احتمالات العفم و شكرا؟
    طبعا الاشخاص الذين لديهم خصية هاجرة وحيدة الجانب نسبة العقم لديهم حوالي 38%. يمكن اجراء تحليل سائل منوي ومراجعة اخصائي لتقيم وضع الخصية الهاجرة

سؤال: انا املك خصية واحدة.هل من ضرر؟
    طبعا الخصية الوحيدة الطبيعية وظيفيا تجعلك قادرا على الانجاب. ولكن التساؤل الاهم ما هو وضع الخصية الاخرى هل هناك خصية وحيدة خلقيا ام كان هناك خصية وضمرت لسبب من الاسباب. يمكن اجراء تحليل سائل منوي دوريا مع فحص سريري دوري

سؤال: ماهي الطريقة الصحيحة لقياس طول القضيب أثناء الارتخاء وبعد الانتصاب وماهي الطريقة الصحيحة أيضاً لقياس حجم الخصية وماهي الاوقات المفضلة لقياس القضيب والخصية وماهي درجة الحرارة المناسبة لذلك
    القياس يجرى من قبل طبيب مختص ولا يوجد وقت افضل من الاخر

سؤال: كنت املك خصيتين لكن مع مرور الوقت رايت اني املك واحدة اي ان الاخرى تعرضت للضمور كما لاحظت ضعف القضيب. فهل من تاثير في مستقبلي الجنسي ؟
    بسم الله الرحمن الرحيم لطالما الخصية الأخرى طبيعية فلا خوف ان شاء الله ، عليك فقط المحافظة عليها سؤال: السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم انا عارفة اني ازعجتك باسئلتي المتكررة ولكن اعذرني مشكلتي اني احس بحكة شديدة في منظقة المهبل واحس براحة بعد الحك ولكن ساعات احك بقوة للدرجة انني اجرح جلدي ويخرج دم هل هذا مرض ام هو الاستمناء اني خائفة ارجو مساعدتي وجزاك الله خيرا
    بسم الله الرحمن الرحيم العامل النفسي له دور و يمكن ان يكون هناك التهاب جلدي سؤال: بسم الله الرحمن الرحيم في ردك حضرتك على استفساري قلت لابد من فحص سريري وقد يكون من المهبل او الجهاز الهضمي. هل الامر قد يكون مرتبط بالجهاز البولي لانه من فترة كان عندي التهابات في البول . لأي دكتورة اتجة، وكيف يتم الفحص.لو اتجه لدكتورة نساء (انا انسة).وجزاك الله الف خير يادكتور
    طبعا الجهاز البولي لا يمكن ان يعطي هذه الاعراض الا بوجود ناسور مع الجوار, طبعا الفحص النسائي يتم بالاسئلة وفحص البطن والايكو

سؤال:
    بسم الله الرحمن الرحيم تناول صادات حيوية و أعد التحليل بعد فترة ادا استمر الدم يستدعي دراسة واسعة سؤال: الرجاء افيدوني هلي الفرق بين نتايج التحليل لاولي للسائل المنوي تعتبر طبيعيه وماسبب الزياده الملحوظه في عدد الحيوانات المنويه علما بان التحليل الاولي كونت في حاله ارهاق وتم عمل الاختبار واخذ العينه مع انه لم يتم مرور اكثر من يوم علي الانزال اي لم يمر فتره كافيه من بين الانزالين اما المره الثانيه فكونت مستعد *افيدوني هل سيستمر موضوع ادماء المني لفتره طويله ام سيتم الشفاء في القريب العاجل واستطيع الزواج حيث لم يتبقي الا شهرين وهل لتاثير العصبيه الشديده علي حالتي حيث اني عصبي المزاج وايضا اعاني من القلق اذا ماقابلني امر ما ولا استطيع التوقف عن التفكير مما يؤثر علي النوم عندي وشكرا
    طبعا لديك ما يسمى القذف المدمى haemospermiaواسبابه عديدة مثل الالتهابات بالجراثيم الاعتيادية او النوعية مثل السل,وكذلك احتقان البروستات والحويصلان المنويان.التهاب البروستات والاحليل الخلفي .الاورام البولية والبوليبات. الاقتراح:زرع سائل منوي-صورة صدر مع اختبار السلين-تنظير بولي. يمكن تجاوزا في بدء الامر اعطاء صادات حيوية اذا اثبت الزرع وجود انتان لمدة اسبوعين ويعاد التقيم

سؤال: انامتزوج منذ13سنه ولم يحدث حامل وعملت عملية الدولى مراتين ولم يحدث حامل ويوجد الان صديد وماء فى الخصيه هل الماء والصديد فى الخصيه يؤثر على الحامل ارجو الرد
    بسم الله الرحمن الرحيم ممكن - قم باجراء تحليل سائل منوي سؤال: شكرا علي الردولكن اي انواع المضادات الحيويه اللازم اخذها علما باني قاطن حاليا في الامارات ويوجد ادويه كثير غير متوفره فباي لاادويه (المضادات الحيويه تنصحني )ولكم مني جزيل الشكر والعرفان بالجميل والسلام وهل لو اخذت المضادات الحيويه وتم الشفاء باذن الله هل علي من اعاده الاختبار واي انواع الاختبار تريدني ان اقوم بهاوكم من الوقت اللازم للالتزام بالدواء وشكرا
    بسم الله الرحمن الرحيم ciprobay tab 500 mg حبة كل 12 ساعة : أربع علب ---tabocin (Unicyclin)cap 100 mg حبة كل 12 ساعة :غلبتان سؤال: السلام عليكم ورحمة اللة وبراكتة ظهر على العضو التناسلى قرحة مصاحبة باحتكاك واختفت بدون علاج وظننت انها من كثرة العادة السرية ولكن اكتشفت انهامن ضمن اعراض مرض الزهرى فهل هوكذلك مع العلم انة سبق لى تجربة جنسية مرة واحدة فقط من حوالى خمسة سنين نتج عنها مرض السيلان وتم الشفاء منة بحمد اللة ارجو الاجابة لانى مقبل على الزواج وفى حيرة تامة
    طبعا لا بد من طبيب جلدية تناسلية لاجراء الفحص الدقيق مع التحاليل

سؤال: حضرة الطبيب المحترم كل عام وأنت بخير راجعت منذ حوالي السنتين طبيب بولية لحدوث أعراض وصفها بمتلازمة آلام الحوض المزمنة حيث لم يوجدأثنائهاالتهابات أو كريات بيضاء وذلك بعد قحص سائل البروستات والبول وأحيطك علماً أنني عملت عملية دوالي منوية في 1993 وأجريت فحص سائل منوي لتكرر الأعراض ولأنه لي ثلاثة أشهر متزوج ولم يحدث الحمل وزوجتي عملت عملية انتزاع أكياس مائية حول المبيض والتهابات تتكرر معها فهل هي بسببي وإليك نتائج فحص السائ المنوي والبول راجيا أن تنصحني بماذا يجب أن أفعل وأنا الآن بعيد عن زوجتي في المغترب وسأعود بعد أشهر نتائج الفحص هي volume 3ml Viscosity Normal Liquefication Time Within 30 Minutes Sperm Count 65Millions/ml Motility within 1Hr Actively Motile 60% Sluggishly Motile 30% Non motile 10% Abnormal Forms 15% Cells Form S.Tubules 8-10 hpf Pus cells 1-2 hpf Examination of Urine Appearance Slightly Turbid Sp. Gravity 1.020 PH Acidic Proteins + Blood Trace Epith Cells ++ Pus Cells 20-25 hpf Erythrocytes 6-8 hpf وهل برأيك هذا التقرير سبب عدم الإنجاب وتقبل شكري لجهودك الجليلة التي ألاحظها دون غيرك من أطباء الموقع وبالتوفيق
    بسم الله الرحمن الرحيم تحليل السائل المنوي طبيعي ، راجع الموقع أدناه
    سؤال: هل يمكن رؤيه ال hymen بالسونار وما الطرق الاخرى لرؤيته غير العين المجرده وشكرا لحضرتك جزيلا
    العين المجردة مع اضاءة كافية

سؤال: اعاني من اعوجاج في القصيب واريد منك حلا من فضلك اما بالجراحة او بالادوية والسلام عليكم
    بسم الله الرحمن الرحيم الانحناء البسيط الدي لا يمنع الجماع لا يحتاج الى شيء سؤال: السلام عليكم بعد الشكر والتقدير سؤالى انى كنت امارس العاده السريه من فتره طويله جدا تعدت العشر سنوات ومن حوالى اربع سنوات شعرت بالم فى الخصيه وقال لى الطبيب انه التهاب بسيط فى البروستاتا واخذت بعض الادويه وذادت معى العاده من باب الاطمئنان ولكن الاعراض كانت تزيد وذهبت لعدد من الاطباء واكدو لى ان كل شى سليم ماعدا انى اعنى من احتقان مزمن بالبروستاتا ومشكلتى انى لم اكن اكمل العلاجات حتى نهايتها والان اعانى من ضعف فى الانتصاب وارتخاء اثناء المعاشره ولاحظت انحناء بالقضيب بسيط مع العلم انى تناولت ليفوكسين وشعرت بالتحسن الملحوظ ولكنى لم اكمل العلاج افيدونى افادكم الله هل ممارسه العاده تسبب الضعف الجنسى حيث انى مقبل على الزواج بعد 8 شهور والاعراض التى احس بها حرقان عند نزول السائل متفاوت وحرقان ايضا بالبول متفاوت يروح وييجى مع العلم انى مصاب بالقولون العصبى وهل هذه الحاله تؤثر على الزواج ام لا ولكم جزيل الشكر والتقدير
    يجب اجراء تحليل بول وراسب وتحليل سائل منوي

سؤال: هذا فقط للتعبير عن عميق شكري لك حضرة الدكتور وأنا من خلال إجابتك على الموقع أكن لك جليل الاحترام وإن شاء الله عند زيارتي لسوريا قريباً سأمر للتعرف عليك ولشكرك والتعبير عن امتناني مع كافة المرضى لجهودك وأعاد الأعياد عليك بالصحة والعافية وأبقاك معافى ليتسنى للمرضى الاستفادة من عطائك واستشاراتك.
    بسم الله الرحمن الرحيم شكرا جزيلا أخي محسن بارك الله في سؤال:
    بسم الله الرحمن الرحيم سؤال: منذ فعترة قصيرة ورغم وجودانتاب عند بدا الاثارة الجنسية الا ان الانتصاب يبدا في الزوال قبل الادخال وهذا امر تكرر معي بمعدل مقلق في الاونة الاخيرة فما هي الاسباب وكيف اعود لحالي الطبيعية
    بسم الله الرحمن الرحيم لابد من اجراء عدد من التحاليل المخبرية

سؤال: ماهي الطريقة التي تساعد على الاستمناء , وهل أستطيع معرفة قدرتي على الإنجاب من عدمه
    اجراء تحليل سائل منوي بعد راحة جنسية 3 ايام

سؤال: هل صحيح ان ارتفاع البرولاكتين يسبب قلة الشهوة للجماع لان الدكتور قال لي ذلك هل هذا صحيح اسالك لانني اثق بقدراتك ومعلوماتك
    بسم الله الرحمن الرحيم نعم صحيح و بدوره يؤثر على بقية الهرمونات

سؤال: كيفك دكتور.. اعاني منذ 3 اشهر من التبول بكثره مع عطش حيث ان معدل التبول النهاري فوق 10مرات اي كل ساعه و3 مرات اثناء النوم .. عملت تحاليل سكر واشعه على البطن وتحاليل بول وكلها سليمه وقال لي الدكتور العجيب بروستات رغم ان التبول لدي بكثره وليس بقله ولم اقتنع بكلامه... سمعت بأن بعض الامراض العصبيه قد تسبب المشكله ومنها التصلب المتعدد وتعصب المثانه والمشاكل النفسيه مع العلم ان كثرة استيقاضي للتبول بالليل قللت من ساعات نومي ماذا علي ان افعل وكيف اشخص حالتي؟؟؟وماهو العلاج؟؟
    هذا سلوك تشنجي عصبي للمثانة.يجب اجراء تحليل بول وراسب -ايكو للجهاز البولي مع الثمالة البولية . نادرا ما نحتاج الى تنظير بولي او دراسة يوروديناميكية. لا بد من التاكيد على فحص الجهاز البولي والعصبي

سؤال: كيفك دكتور.. اعاني منذ 3 اشهر من التبول بكثره مع عطش حيث ان معدل التبول النهاري فوق 10مرات اي كل ساعه و3 مرات اثناء النوم .. عملت تحاليل سكر واشعه على البطن وتحاليل بول وكلها سليمه وقال لي الدكتور العجيب بروستات رغم ان التبول لدي بكثره وليس بقله ولم اقتنع بكلامه... سمعت بأن بعض الامراض العصبيه قد تسبب المشكله ومنها التصلب المتعدد وتعصب المثانه والمشاكل النفسيه مع العلم ان كثرة استيقاضي للتبول بالليل قللت من ساعات نومي ماذا علي ان افعل وكيف اشخص حالتي؟؟؟وماهو العلاج؟؟
    بسم الله الرحمن الرحيم قم باجراء اختبار يعرف باسم اختبار تحمل السكر- أيضا قم باجراء تصوير التراساوند للبطن قبل التبول وبعده سؤال: السلام عليكم اذا كان خلل قذف المني سببه اصابة العصبي الودي فماهو علاجه بالادوية
    بسم الله الرحمن الرحيم لا علاج شفائي و لكن ممكن استعمال الأدوية التي تقبض عنق المثانة أو المنبهات الكهربائية سؤال:
    بسم الله الرحمن الرحيم سؤال: انا انسة عمرى 19سنة اعانى من هرش شديد فى المنطقة التناسلية وانا نائمةبهرش بشد ارجوالعلاج يا دكتور ارجو الردسريعا اناتعبانة
    بسم الله الرحمن الرحيم بداية لا نريد التكلم عن النظافة فالنساء ملكات النظافة و هناك تفاصيل مفيدة عن الموضوع ف يالموقع أدناه ، وبامكانك تطبيق المرهم التاليKenacomb ثلاث مرات يوميا، مع الدواء التالي(ان لم تكوني متزوجة وغير حامل ان كنت متزوجة ) Ciprobay trab 500 mgحبة كل 12 ساعة سؤال: السلام عليكم حضرة الحكيم اشرب السوائل بكثرة واشرب المياه لكنني لاحظت انني لا ادخل الحمام لاتبول الله يكرمك هذا يعني عندي احتباس للسوائل ما السبب وما العلاج لو سمحت ماذا علي ان افعل وهذا مزمن
    بسم الله الرحمن الرحيم ادا كان الجو حارا فلاداعي للقلق اما في غير دلك فلابد من مراجعة الطبيب سؤال: لقد فعلت مثلما قلت لي سويت فحص للحيامن وكانت النتيجة صدمة كبيرة وتعيسة من 6شهور الفحص قريب جدا من الطبيعي من فترة وجيزة الفحصين عدم لماذا يكن الفحص مرة كويس ومرة عدم وهل للبرولاكتين له تاثير او يوجد شئ ثاني انا اجهلهماذا علي ان افعل انا حائر فعلا اخذت كل منشطات الحيامن للعدد والحركة ولم تجدي نفعا هل يوجد سبب مجهول لا اعرفه لو سمحت قل لي ماذا افعل
    بسم الله الرحمن الرحيم قم باجراء التحاليل التالية Testosteron (T&F)- Prolactin - FSH _ LH - T3 - T4 سؤال: الله يصبحك بانوار النبي ماذا افعل لالتهاب المثانة المتكرر عندي والالتهابات النسائية ماذا افعل احس بالتهاب قوي والالام ما زالت موجودة وخصوصا في الاوقات الحرجة عندي حرقة بالبول قوية وخصوصا بعد ما انتهيت من الدواء والدورة زاد الالم ما ذا افعل لو سمحت
    بسم الله الرحمن الرحيم أختي الكريمة كثرت اسئلتك حول هدا الموضوع اتبعي توصيات الوقاية من اللالتهابات البوليةالموجودة في الموقع أدناه بالاضافة الى تناول حبة واحدة فقط من الدواء التالي قبيل الجماع مباشرة Cephalex cap 500 mg سؤال: اعاني من انتفاخ في القضيب منذ 3ايام مصحوب بحرارة ووهن لكامل الجسم حدث هذا مباشرة بعد جماع زوجتي التي لاتعاني من اي مرض ،ماهو سبب هذا الانتفاخ وعلاجه
    بسم الله الرحمن الرحيم هده الودمة اما تحسسية أو التهابية تناول الأدوية التاليةCephalex cap 500 mgحبة كل 8 ساعات --- Brufen tab 600 mg حبة كل 8 ساعات (بشرط عدم وجود ربو أو قرحة هضمية ) --de -Histamin tab حبة كل 12ص ساعة ( الدواء الأخير يسبب النعاس )و يفضل لزوجتك تطبيق تحاميل نسائية ضد اللالتهابات وقائيا سؤال: السلام عليكم .اسف اذا كنت قد ازعجتك بالاسئلة ولكن الدواء الذي ذكرته ليس له اي تأثير علي بالعكس ازاد الالتهاب اكثر من قبل كذلك (كريم فيراميد) له نفس التاثير العكسي ,لذلك ارجوك يادكتور ان تقول لي ماهو الحل؟؟؟وشكرا مسبقا.
    بسم الله الرحمن الرحيم ?? سؤال: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.سبق وان قدمت السؤال التالي: لي صديقة اول مابدأ معها الامر قبل سنة وكانت عبارة عن حكة فظيعة من تحت تجي من فترة لفترة داومت على قرأة سورة البقرةيومياً لمدة شهر،وراحت الحكة وهي تخشى الذهاب لأي دكتور،، بقت تشتكي من حرقة وحكة خفيفةمن تحت تجي قبل الدورة بأيام ، والدورة منتظمةوعادية ليس نزيف تقدم 3 او 4 ايام لمدة 8 او 9 ايام،وتحس بألم في الخاصرة اليسرى لتحت ومع التبول تحس بحرقة بس لا تعلم من اين وللبول له رائحة قوية، اضافة الى انها تحس بوجع كثير في الصدر ، لوتكرمت يادكتور هل بالامكان تشخيص الحالة بناء على هذة الاعراض التي تحس بها وجزاك ربي يادكتور الخير الكثير ، فهي تخشى الذهاب لاي دكتور فهي من النوع الي يخاف كثير كثير ، والف شكر لحضرتك إجابة الطبيب: وكانت اجابة حظرتك كالتالي إجابة الطبيب: بسم الله الرحمن الرحيم ادا كانت غير متزوجة يمكنها تناول الادوية التالية Ciprobay tab 500 mgحبة واحدة كل 12 ساعة --- Kenacomb مرهم دهن مكان الحكة . استعملت الدواء علبة من كل نوع.ووجدت ان الموجود في بلدي اليمن Ciprobay tab 500mg كان الدواء في نوعين امريكي وسوري. هي خذت السوري لرخص ثمنه .استعملت النوع السوري باكت لمدة 5 ايام راحت الاعراض لكن بعد وقت رجعت. لماذا هل من الضروري اخذ النوع الامريكي يمكن لان فاعليتة اكثر ام ماذا . الرجاء الرد لوتكرمت يادكتور ز ولك الشكر والتقدير
    بسم الله الرحمن الرحيم عليها أن تجربه مرة أخرى مع تطبيق المرهم ، واتباع نصائح الوقاية من اللالتهابات البولية التي في الموقع سؤال: السلام عليكم أحس بحرقة في القضيب أثناء وبعد التبول بقليل هل هذا دليل على مرض ما وهل يمكن وصف دواء لي وشكرا جزيلا
    بسم الله الرحمن الرحيم قم باجراءUric acid, Urinalysis , Abdominal U/S سؤال: اسمي طارق العمر13 الوزن 49 الطول 155 اعاني من التبو الللاارادي منذ الضغر لم ينقطع ماهو الحل
    بسم الله الرحمن الرحيم قم باجراء صورة شعاعية لأسفل العمود الفقري سؤال: السلام عليكم خرج مني المني وخرج معه دم قليل ارجو ان تساعدني ماهو
    بسم الله الرحمن الرحيم ادا تكرر الأمر يحتاج الى علاج سؤال: أنا شاب في الثانية و العشرين من عمري كنت أمارس العادة السرية منذو9 اعوام الحمد لله تاب الله عليه منها و لكنها خلفت عندي مشاكل حيث أصبحت سريع القذف جدا جدا بحيث بمجرد التخيل يحدث القذف + أني لا أستطيع التحكم في أعصابي فأي ملامسه للعضو الذكري يحدث القذف لدرجة أني أشعر برعشة في يدي و أطراف أصابع يدي و أقدامي فعندما أمارس الرياضه أشعر بإرتعاش ملحوظ ...فهل هذا إلتهاب في الأعصاب الطرفية ولو كان فما العلاج و ما هي التمارين الخاصة بسرعة القذف علما بأني لست متزوج ...أسف علي الإطالة

بسم الله الرحمن الرحيم لاتعد اليها ثانية ، و بعد الزواج سوف تنتظم كل الأمور سؤال: هل يمكن ان يعود غشاء البكاره لحالته الطبيعية مرة اخري وبد اي فتره يعود لحالته الطبيعية
    بسم الله الرحمن الرحيم لا يعود مطلقا حتى بعد عمليات الترقيع سؤال: انا شاب عمري 23سنه متزوج منذ تسعة اشهر فحصت زوجتي لا يوجد عندها مشكلة حمل اما انا فيوجد لدي دوالي على الخصيه اليسرى من نوع متوسط فقرر الدكتور لي عمليه جراحيه هل يحصل حمل بعد العملية
    بسم الله الرحمن الرحيم أرسل نتيجة تحليل السائل المنوي سؤال: اسف يادكتور لم اعرف اين ابحث عن جواب لسؤالي في الموقع الذي اخبرتني عنه ارجو ان تحدد لي اين في الموفع بالضبط وشكرا؟؟
    سؤال: السلام عليكم ماهو دور اعصاب الاوعية الدموية في الجهاز التناسلي؟ واذا تآذت فماهي اعراضها؟
    بسم الله الرحمن الرحيم راجع الموقع أدناه

سؤال: السلام عليكم يا دكتور انا اسفة من تكرار هذا السؤال انا انسة عمرى 19 سنة اعانى من هرش شديد فى المنطقة التناسلية وحضرتك وصفتة لى هذالمرهم kenqcomb بس قالولى ان المرهم غلط على البنات ارجوك يا دكتور تنصحنى وتصف لى الدواء المناسب
    بسم الله الرحمن الرحيم معلومات غير دقيقة ، طبقي المرهم و لاتخافي المهم أن لا تدخلي شيئا الى المهبل سؤال: السلام عليكم يا دكتور انا اسفة من تكرار هذا السؤال انا انسة عمرى 19 سنة اعانى من هرش شديد فى المنطقة التناسلية وحضرتك وصفتة لى هذالمرهم kenqcomb بس قالولى ان المرهم غلط على البنات ارجوك يا دكتور تنصحنى وتصف لى الدواء المناسب ارجو الرد سريعا

سؤال: السلام عليكم انا يا دكتور ابلغ من العمر 30 سنة ومنذ 13 سنة امارس العادة السرية بشراهة تصل الي اربع مرات يوميا والي الان ووصل بيا الامر الي حد الادمان الشديد وفي الوقت الحالي يا دكتور العضو الذكري عندي لا ينتصب الا بأستخدام اليد وبصعوبة شديدة حاولت ان اجعله ينتصب بمفرده ولكن لا ينتصب اطلاقا واجد عندي حالة ارتخاء شديدة في العضو وقد قمت بشاهدة المثيرات الجنسية لعله ينتصب عند مشاهدتها ولكن لا ينتصب الا بأستخدام اليد وبصعوبة كبيرة واصبحت اعاني من حرقان جلدي من منتصف القضيب وحتي راس القضيب وكنت اشتكي من البروستات ولكن الله من عليا بزوال اعراضها وانا الان يا دكتور في حالة نفسية سيئة جدا بسبب العجز الجنسي ولا اعرف ماذا افعل مع العلم اني الان خاطب فتاة فهل اتركها بسبب العجز الجنسي وهل من علاج لذلك الامر علما بأني كنت شديد الاستثارة قديما بمجرد ان اسمع همس فتاة في اذني يحدث انتصاب مباشرة اما الان حتي بالمشاهدة لا يحدث انتصاب واخشي ما اخشاه ان يكون العجز كامل ما الحل يا دكتور وجزاك الله خيرا
    بسم الله الرحمن الرحيم قم باجراء التحاليل التالية وابتعد كليا عن العادة Testosteron , Prolactin , FBS سؤال: زوجي يعاني من إنعدام الحيوانات المنوية (0بالمئة)، حيث أنه أجرى عملية للدوالي، لكن النتيجة لم تتغير عنده.فأعددت له وصفة بالعسل+حبة البركة+لقاح النحل فلوحظ بعد إجراء التحاليل تحسن طفيف جدا في الحيوانات 2.7 و الحركة 7 بالمئة لكن بطيئة أما السريعة 0 بالمئة. بماذا تنصحني يادكتور ماذا يمكن أن أعمله من أجله ؟
    بسم الله الرحمن الرحيم ]فضل اجراء التحاليل الهرمونية التالية :Testosteron , Prolactin سؤال: كيفك دكتر ارجو يكون الجواب قطعي وانا بحالة جدا صعبة انا مارست الجنس مع فتاة فتاة شارع ثلاث رات واخرمرة كانت قبل 10 اشهر مارست الجنس بدون واقي ولماكن اعلم اي شي عن مرض جنسي او ايدز لاننا كانت تربطنا علاقة عاطفية دكتر وانا متزوج وبعد اخر جماع اي قبل عشر اشهر مارست الجنس مع زوجتي وتعبت تعب شديد وسعالد واسهال لدرجة خس الوزن لديها 10 ك وهي تعاني ختى الان من الاسهال وصداع وارهاق لدرجة اننها لم تكن تستطيع الوقوف وايضا حرارة وانا صار عندي انتفاخ لثة لمدة تزيد عن 5 اشهرانا كنت ولا ازال اعاني من صداع شديد والتهابات في الحلق وطفح جلدي والان زوجتي عندها طفح جلدي وقلق والم اسفل الظهر وانا عند اسفل اللثة يوجد نتوءات بيضا(كما بسمع علامة بارزه من نقص المنعة)فبع الجاع الغير مشروع لم افحص ابدا ولكن بالصدفة بالنت قرات اعراض الايدز وطلعت مشابهة ومشتركة بنشبة 100% فقمت بالفص بعد الجمعاع ب8 اشهر HIV1.2 ANTIBODYوايضابعد الجاع ب9 اشهر HIV1.2.P24وايضا سلبي ولم اقتنع بعد الجاع 9.5اشهر فحصHIVPCRايضاWESTRONT BLOOTوايضا نتائجهم سلبيولم اقتنع وبعد 10 اشهر ايضاHIV1.2 ANTBODY وايضا HIV1.2 PCRوايضا سلبي ولكن قبل اسبوعين صار عندي التهاب خلق وفطريات والم في البطن وانتفاخ غدد الرقبة واليد عند الكوع فعملت فحوصات(الكبد الوبائي A.B.Cوالهربس والكلاميديا والسيلان والزهري والCBCوفخص دم شامل)وكل شي طبيعي ولكن وجد عندي التهاب او اختقان بروستات .وايضا فحصت زوجتي HIV12 P24وسلبية دكتر ارجوك انا تبت واللة بس تجاوبني بدقة 1-مع كل العوارض مدى احتالية ضهور الايدز عندي بالنسبة ارجوك 2- ما هى العوارض هدة 3-هل تفيدني من امراض تنصحني بعمل فخوصات 4- بخاصة وجود نتوءات بيضة من عوامل نقص المناعة ارجو الاهتام وشكر
    بسم الله الرحمن الرحيم قبل كل شيء ادا كان بامكانك اجراء اختبار الايدز لدى الفتاة ، ادا كانت خالية و لم تمارس الجنس مع غيرها فأعراضك بالطبع ليست ناجمة عن الايدز ، وراجع الطبيب للفحص العام ثم يوجهك نحو الاختصاصي سؤال: السلام عليكم دكتور هل اعراض احتقان البروستات الم اسفل الضهر والم في البطر وخروج صديد ارجو الاجابة بدقة لانني تعبان وقد مارست الجنس وظهرت قبل عشر اشهر وفحصت ايدوز والنتيجة سلبية فضهرت مع تلك الاعراض الم في الحلق وهى من اعراض الايدز ارجو الاجابة بالتفصيل وشكرا ومع احترامي
    بسم الله الرحمن الرحيم وارد أن تكون أعراض الاصابة بالايدز و لكن ليس بالضرورة و هناك أمراض أخرى تنتقل بالاتصال الجنسي ، يفضل اجراء اختبار الايدز للشريكة واعادته لك وادا كان سلبيا راجع الطبيب للفحص العام

سؤال: دكتور انا سيدة ابلغ 47 سنة اعاني من جفاف بالمهبل فالأفرازات الطبيعية قليلة جدا كذلك اعاني من حرقان في البول وكثرة التبول وخاصة في الشتاء
    بسم الله الرحمن الرحيم هل انقطعت الدورة الطمثية ، هل لديك مرض سكر الدم

سؤال: السلام عليكم دكتور انا من فتره قصيره بدأت اشعر عند القيام بالعاده السريه عند الانتهاء من القذف اشعر بحرقه بسيطه جدا في راس الذكر عند الفتحه الشرجيه للقضيب واحيانا عندم لاافعل العاده الا كل يومين عندما اقوم بالقذف اذهب للتبول فاشعر بحرقه في نفس المووقع ولكن حرقه واضحه ارجو الافاده ولك جزيل الشكر تحياتي وان شاء الله خير لاني قلق جدا
    بسم الله الرحمن الرحيم لا مانع من أخد صاد حيوي خفيف وادا استمرت فلابد من اجراء التحاليل اللازمة

سؤال: السلام عليكم دكتور انا من فتره قصيره بدأت اشعر عند القيام بالعاده السريه عند الانتهاء من القذف اشعر بحرقه بسيطه جدا في راس الذكر عند الفتحه الشرجيه للقضيب واحيانا عندم لاافعل العاده الا كل يومين عندما اقوم بالقذف اذهب للتبول فاشعر بحرقه في نفس المووقع ولكن حرقه واضحه ارجو الافاده ولك جزيل الشكر تحياتي وان شاء الله خير لاني قلق جدا
    بسم الله الرحمن الرحيم لا مانع من أخد صاد حيوي خفيف وادا استمرت فلابد من اجراء التحاليل اللازمة

سؤال:

سؤال: انا عمري 13 سنة جاءتني الدورة الشهرية بشكل طبيعي ثم انقطعت لمدة 4 اشهر لماذا؟
    بسم الله الرحمن الرحيم وضع طبيعي أن تكون الدورة غير منتظمة في البدايات

بسم الله الرحمن الرحيم دكتور اريد ان اعرف اثار العادة السرية على الصحة و شكرا.

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)